CLICK HERE FOR THOUSANDS OF FREE BLOGGER TEMPLATES »

Thursday 10 April 2008

رساله الى البحر
ايها البحر
كم انت غريب
وعظيم ورهيب
دعنى اذوب فيك
ودعنى احتويك
واسمح لى ان اسميك
بيا
يا كاتم الاسرار
يا ناقل الاخبار
ودعنى فلى حضرتك انهار
واطلق لدموعى العنان
فهى تباغتنى دوما فى حضرتك بلا انذار
يابحر المظلومين
يا بحر العاشقين
يا بحر الهاربين
اليك يهرب المظلومين بشكواهم
يرحل العشاق اليك وكلهم حب واشواق
ويعود اليك ثانيه احدهم يشكو غدر الاخر
فيقول
يابحر
جئنا اليك وكلنا حب واشواق
واتيتك ثانيه وحدى وماكان هذا بينا باتفاق
علمتنى كيف اهمس فى اذنها بجميع لغات العشق
فهيا علمنى الا اشتاق
يا بحر
اعلم انك تحتضن الكل بلا استثناء
فعندك كل المجروحين سواء
لكننى جريح لست بأى جريح
فانا ميت لا اطمح فى مقام او ضريح
انه انا
انى احمل كارت توصيه من ملوك العذاب
انه انا الذى تتناقل اخباره الغوانى
انه انا
انه انا انه انا انا ذلك الفارس الكسيح
الفارس الكسيح القى بدرعه
تخلى عن جواده
وجاء اليك علك تعيد اليه مجده الضائع
انت الوحيد الذى ابكى فى حضرته بلا حرج
تنقل عبراتى الى الجانب الاخر
الذى ليس له ااخر
يا بحر
لما تطمئنى ان دموعى ستصل
والكل يعرف انها لن تصل
هل لانى كسيح
هل لان لى قلب جريح ؟
دوما يا بحر
تقهرنى
تبكينى
تحتوينى
تشعرنى بتفاهتى
هل لانك عظيم وانا حقيير
ام ماذا ؟
لا ادرى فى حضرتك ماذا اقول
فكل عبره فيك الاف القصص والسطور
ماذا يمكننى ان اقول
فالشرح يطووول
انت دوما هكذا يا بحر
تحتفظ بكل اسرار الا معقول
ممممممممممم

0 comments: